أؤيد القرار الجديد
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
2017.07.07 | 05:28 am
أيد خالد العطوي مدرب فريق النجوم والمنتخب السعودي لكرة القدم فئة الناشئين السابق، الاقتراح الذي قدمه الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن تنظيم جديد للمدربين غير السعوديين في أندية الدرجة الأولى وما دون، بحيث يحق للأندية التعاقد مع مدربين اثنين غير سعوديين خلال الموسم، فيما يمنع النادي من التعاقد مع مدرب ثالث في حال إلغاء عقد المدرب الثاني، على أن يستعين بمدرب وطني بعد إقالة المدربين الوطنيين. وقال لـ"الرياضية": "أفضل عدم الخوض في كل ما يخص منظومة كرة القدم؛ نظراً لأن كل كلمة سأحاسب عليها، بصفتي مدربًا سابقًا لأحد المنتخبات الوطنية، إلا أنني أؤيد كل قرار يتخذه الاتحاد السعودي بشأن تطوير الرياضة والأخذ بيدها.