البعداني: جدة الأكثر تجاهلاً للأجانب
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
2017.07.07 | 05:28 am
أوضح أحمد البعداني رئيس نادي جدة، أن فكرة تقليص عدد المدربين الأجانب في أندية الدرجة الأولى إلى اثنين فقط، تعتبر من الأفكار الجيدة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إن تم تطبيقها على الأندية ستعود بأكبر الفوائد على المدربين الوطنيين؛ لأنها ستتيح لهم أكثر من عمل داخل تلك الأندية، التي دأبت على الاستعانة بالمدربين الأجانب.
وأكد البعداني أن نادي جدة كان من أكثر الأندية السعودية التي اعتمدت على المدربين الوطنيين، حيث قاد الفريق ثلاثة من أفضل المدربين الوطنيين، يأتي على رأسهم حسن خليفة مدرب الاتحاد الحالي، ومعه محمد القرني اللاعب الدولي السابق، ومحمد العرياني لاعب الفريق السابق؛ لذلك فإن التجربة ستكون مفيدة لمن يمتلك القدرات التدريبية المميزة من أبنائنا المدربين الوطنيين.