الشباب يضرب سيفيلد بالثمانية
الرياض ـ علي الحدادي
2017.07.08 | 05:08 am
نصب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب مهرجان اهداف في شباك ســـيفيلد النمساوي أمس وفاز عليه بثمانية أهداف دون مقابل في أولى تجاربه الودية في معسـكره الحالي في النمسا .
وسجل أهداف الفريق الشـــبابي، عبدالعزيز الصليهم، سلطان الدعيع، جمعان الدوسري، محمد القرني، الجزائري محمد بن يطو (هاتريك) وهتان باهبري.
ولعب الوطني سامي الجابر المديـــر الفني للفريق بتشـــكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة بهدف الوقوف على مستويات جميع اللاعبين.