الأولمبي واللبناني دون جمهور وإعلام

الرياض الرياضية 2017.07.08 | 05:09 am

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي السعودي، إغلاق المباراتين الوديتين المقبلتين أمام نظيره اللبناني، يومي ١٠ و ١٢ يوليو الجاري أمام الجماهير ووسائل الإعلام، ضمن سياسة الاحتفاظ بالأوراق الفنية للمنتخب، وعدم كشفها للمنتخبات الأخرى التي تشارك في التصفيات الآسيوية، إلى جانب منح اللاعبين التركيز المطلوب خلال هذه المواجهات التجريبية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News