أندية الأولى تتفاعل مع اللائحة الجديدة
الرياض ـ مازن العسرج
2017.07.08 | 05:09 am
تفاعلت أندية دوري الدرجة الأولى مع قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتعديل لائحة التعاقد مع اللاعبين الأجانب والمواليد، التي كانت في السابق تنص على التعاقد مع لاعبين مواليد ومحترف واحد، قبل أن يتم تعديلها أخيرًا، بالتعاقد مع لاعبين محترفين ولاعب مواليد.
وبدأت الأندية باستقطاب عدد من اللاعبين الأجانب، لقيدهم في كشوفاتها، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.