تأخر انضمام الأجنبي إلى معسكر الهلال
الرياض حمد الصويلحي
2017.07.08 | 05:09 am
بات في حكم المؤكد، أن ينضم المهاجم الأجنبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال إلى معسكر النمسا، الذي ينطلق الثلاثاء المقبل بدلاً عن الرياض ، وذلك لعدم حسم ملفه حتى الآن من قبل الإدارة.
إلى ذلك يجتمع اللاعبون مساء اليوم السبت في مقر النادي، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، بعد أن تمتعوا بإجازاتهم السنوية، إذ سيخضعون ابتداءً من اليوم حتى بعد غدٍ الاثنين إلى فحوص طبية وقياسات عضلية، على مجموعات مختلفة، تحت إشراف "بوبا العربية" الشريك الطبي للنادي، قبل المغادرة إلى النمسا مساء الثلاثاء المقبل، لإقامة المعسكر الإعدادي الذي يستمر حتى الـ ٣١ من يوليو الحالي.