أخضر التايكوندو يحصد برونزية بطولة كوريا
الرياض - الرياضية
2017.07.08 | 05:13 am
حاز علي المبروك، لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو، على الميدالية البرونزية في وزن (78)، خلال منافسات بطولة كوريا للشباب المصنفة G2 التي تدور رحاها في تشون شون الكورية بمشاركة أكثر من 30 دولة متمكنة في اللعبة.
وكان المبروك قد وصل للأدوار النهائية بعد أن فاز على الكوري وخسر أمام تايبيه.
وكان الأخضر السعودي قد حقق الفضية في ذات البطولة عن طريق ماجد الشخص في وزن (40) ولا زالت الفرصة للاعبي الأخضر متاحة لحصد ميداليات متقدمة.
الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يشارك في ستة أوزان إلى جانب البومسيه التي حقق فيها مراكز متقدمة.
من جهته، قال العميد ركن شداد العمري رئيس الاتحاد أن الهدف الذي نخطط له حصد الميداليات المتقدمة على الصعيدين القاري والإقليمي.