في اليد.. تحديد مواعيد تسجيل اللاعبين
حدد الاتحاد السعودي لكرة اليد مواعيد فترة تسجيل اللاعبين الأجانب واللاعبين السعوديين بنظام الإعارة لأندية بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، ولأندية دوري الدرجة الأولى، ومواعيد انتقال وتسجيل اللاعبين السعوديين بنظام فوق 28 سنة، وذلك للموسم الرياضي الجديد.
وستكون الفترة الأولى للتسجيل بنظام الإعارة لأندية بطولة الأمير فيصل بن فهد من الأحد ٢٠-٨-٢٠١٧م حتى الخميس ٥-١٠-٢٠١٧م، فيما ستبدأ الفترة الثانية يوم الأربعاء ١٠-١-٢٠١٨م وحتى السبت ٢٤-٤-٢٠١٨م.
فيما تم تحديد الفترة الأولى للتسجيل بنظام الإعارة لأندية دوري الدرجة الأولى من الأحد ١٠-٩-٢٠١٧م حتى الثلاثاء ٢٤-١٠-٢٠١٧م، فيما ستبدأ الفترة الثانية يوم الأربعاء ١٠-١-٢٠١٨م وحتى السبت ٢٤-٤-٢٠١٨م.
وسيتم استقبال طلبات اللاعبين السعوديين الراغبين في الانتقال بنظام فوق 28 سنة من الأحد ٩-٧-٢٠١٧م حتى السبت ٩-٩-٢٠١٧م، وستعلن الأسماء من الأحد ١٠-٩-٢٠١٧م حتى السبت ١٦-٩-٢٠١٧م، فيما ستكون جلسة فتح المظاريف للعروض المقدمة للاعبين الأحد ١٧-٩-٢٠١٧م.