الباطن يواجه التعاون وديا
حفر الباطن ـ الرياضية
2017.07.08 | 05:14 am
يعاود الفريق الأول لكرة القدم في نادي الباطن تدريباته مساء اليوم السبت بعد الراحة التي منحها البرتغالي جواكيم ماشادو مدرب الفريق للاعبين أمس الأول، فيما واصل قائد فريق الباطن خالد الدخيل برنامجه العلاجي قبل دخوله المناورات بعد أن شعر بتمزق خفيف خلال الفترة الماضية.
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى بريدة صباح غد لخوض مواجهة ودية أمام التعاون ضمن برنامجه الإعدادي للموسم الجديد قبل المغادرة إلى القاهرة لإقامة معسكر خارجي تتخلله عدد من المواجهات الودية مع عدد من أندية مصرية وخليجية متواجدة هناك.