الهلال ينطلق بالفحوصات الطبية
الرياض ـ حمد الصويلحي
2017.07.09 | 05:04 am
خضع عصر أمس عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، لفحوصات طبية في مستهل إعدادهم للموسم الجديد، بعد الإجازة التي تمتعوا بها، تقدمهم محمد الشلهوب وعمر خربين ومحمد جحفلي ونواف العابد.
وقرر الجهـــازان الفنــي والإداري تقسيـــم اللاعبـــين إلى ثلاث مجموعات، لعمل الفحوصـات الطبية والقياسات العضليـــة، إذ ستــــؤدي المجموعتان الثانية والثالثة الفحوصات الطبية، اليوم الأحد وغدًا الاثنين في مقر النادي، قبل المغادرة يوم الثلاثاء للمعسكر الإعدادي الخارجي، الذي سيقام في النمسا، ويستمر حتى يوم الاثنين 31 من يوليو الجاري.