فنان العرب يعود للمفتاحة بـ 16 أغنية

الرياض ـ سلمان المسدر 2017.07.09 | 05:04 am

أشعل فنان العرب خشبة المفتاحة، بعد انقطاع دام 10 أعوام كاملة، وجمع الورد وسحاب أبها وجبال السودة وسهول تهامة في مكان، وطاف بصبيا وجيزان والنماص، معلنًا عودة الحفلات الغنائية للمرة الثانية، بعد انطلاقتها الأولى عام 1998.
وبدا الفنان محمد عبده في أبهى حلة فنية، برفقة المايسترو وليد فايد وفرقته، التي تزيد على 40 عازفًا، وشدا بـ16 أغنية لجمهور الحفل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News