الأهلي يترك المساكني لارتباطه بلخويا

جدة ـ فرج الشمري 2017.07.09 | 05:05 am

حددت إدارة النادي الأهلي هوية اللاعبين الأجانب الثلاثة، الذين تنوي التعاقد معهم خلال فترة التسجيلات الحالية، لينضموا إلى الثلاثي: السوري عمر السومة والمصري محمد عبد الشافي واليوناني فيتفا، بعد أن توصلت اللجنة الفنية مع الأوكراني ربيروف للأسماء النهائية.
ويبرز البرازيلي ماوريسيو لاعب زينت الروسي، وهارماش لاعب دينمو كييف الأوكراني، في مقدمة الذين سيتم التفاوض معهم، فيما استقر رأي المدرب على لاعبين برازيليين لاختيار أحدهما.
إلى ذلك، أكدت لـ"الرياضية" مصادر رسمية في النادي، أن مفاوضات الإدارة مع التونسي يوسف المساكني توقفت رغم موافقة اللاعب وترحيبه بالانتقال، لارتباطه بعقد مع فريق لخويا القطري ووجود صعوبة في التفاوض.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News