ثلاثة في عيادة الاتفاق
الدمام ـ أحمد البريك
2017.07.09 | 05:05 am
اكتظت عيادة نادي الاتفاق باللاعبين المصابين، قبل المغادرة إلى جمهورية تركيا، اليوم الأحد، للدخول في معسكر إعدادي لمنافسات الموسم المقبل.
وحرمت الإصابات المتفرقة يحيى عتين، عمر السنين، وخالد العبود من المشاركة في حصة التدريب، أمس السبت، وخضعوا لبرنامج خاص بعيدًا عن المجموعة.
واختتم الاتفاق المرحلة الأولى من برنامج الإعداد، وأجرى الفريق تدريبًا على ملعب عبد الله الدبل بمقر النادي، اكتفى فيه الصربي ميودراج يسيتش مدرب الفريق، بالجوانب اللياقية الخفيفة.