المريخ يطلب من العربي مهلة 48 ساعة
القاهرة ـ السيد خطاب
2017.07.09 | 05:05 am
تقدم نادي المريخ السوداني بتظلم إلى اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة القدم، التي ستقام في مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل، بعد استبعاده من البطولة، على خلفية تجميد الكرة السودانية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وطلب مهلة 48 ساعة لحل الأزمة بين الـ"فيفا" واتحاد الكرة السوداني.
وأكد لـ"الرياضية" مصدر رسمي في اللجنة المنظمة للبطولة، أنه إذا تم حل مشكلة الكرة السودانية مع "فيفا"، فسيشارك المريخ في البطولة العربية، وأنه لن يتم اختيار بديل له على أمل حلها، والمشاركة في البطولة.