جولة حرة للشبابيين في ميونيخ
الرياض ـ علي الحدادي
2017.07.09 | 05:11 am
اكتفى سامي الجابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب بحصة تدريبية صباحية أمس السبت في معسكر الفريق المقام في مدينة سيفيلد النمساوية قبل أن يمنح اللاعبين فترة حرة، إذ توجه الجميع إلى مدينة ميونيخ الألمانية.
وركز المدير الفني لفريق الشباب في الحصة التدريبية الصباحية التي شهدت مشاركة جميع اللاعبين على تدريبات استرجاعية بعد فراغهم من مباراتهم الودية أمام فريق سيفيلد النمساوي، التي انتهت بفوزهم بثمانية أهداف نظيفة.
وتقرر أن يواصل الفريق تدريباته اليوم الأحد على فترتين صباحية ومسائية ضمن البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني.