غدا.. الفتح يبدأ معسكر تركيا

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.07.09 | 05:12 am

حددت إدارة نادي الفتح يوم غد الإثنين موعداً لمغادرة الفريق الأول لكـرة القدم إلى مدينة بولو أبانت التركية لإقامة معسكر خارجي ضمـن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للموسم الجديد.
وتقع مدينـة بولو أبانت غرب تركيا على البحر الأســود، وجاء اختيارهـا لتوافــر كل المقومات التي تساعد في إنجاح المعسكر سواء من حيث الملاعب أو الأجواء المناسبة التي ستساعد الفريـق في التحضير للاستحقاقــات المقبلـة بشكل أمثل.
على الصعيد ذاته، واصل فريق الفتح مساء أمس السبت تدريباته الاعتيادية على فترتين صباحيـــة ومسائـيــة ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي تحت إشراف التونسي فتحي الجبـال مدرب الفريق الذي ركز على الجوانب اللياقية المكثفة.
ومن المقرر أن يعلن التونسي الجبال اليوم الأحـد قائمـة اللاعبين المغادرين إلى معسكر تركيا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News