عيد والمولد يتخلفان عن الفيصلي
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الفيصلي في ساعة متأخرة من مساء أمس وعبر مطار الملك فهد في الدمام إلى مدينة آيندهوفن الهولندية لإقامة معسكر إعدادي لمدة 19 يوماً تتخلله خمس مواجهات ودية استعداداً للموسم الجديد.
وترأس بعثة الفريق فهد المدلج رئيس مجلس الإدارة والجهاز الإداري المكون من مدلج المدلج مدير الفريق، محمد المطيري إداري الفريق، والجهاز الفني بقيادة الصربي فوك رازافيتش ومعاونيه، و٢٦ لاعباً بعد تخلف الثنائي محمد عيد ونادر المولد عن مرافقة البعثة لتأخر التأشيرات، ومن المقرر أن ينضما إلى البعثة خلال اليومين المقبلين.
من جانبه، أكد مدلج المدلج مدير الكرة في نادي الفيصلي، أن اختيار هولندا لاحتضان المعسكر الخارجي لإعداد الفريق جاء لتوافر كل مقومات النجاح سواء من ناحية التجهيزات المطلوبة للجهاز الفني، أو فرصة لعب مواجهات ودية، وكذلك الأجواء المناسبة، متوقعاً أن تكون فترة التحضيرات فترة جيدة وفقاً لما تم التجهيز والتخطيط له.