الأفارقة يدعمون نفط الوسط ضد الهلال

القاهره.السيد خطاب 2017.07.09 | 05:13 am

توصل نادي نفط الوسط العراقي إلى اتفاق نهائي مع ثلاثة محترفين أجانب، لقيدهم في كشوفات الفريق المشارك في البطولة العربية للأندية، والمقررة في جمهورية مصر، خلال الفترة من 22 يوليو الجاري، وحتى السادس من أغسطس المقبل.
وذكرت وسائل إعلام عراقية، أمس السبت، أن الفريق الذي يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب بطولة الدوري العراقي أنهى الاتفاق مع ثلاثة لاعبين من قارة إفريقيا، وسيكون التعاقد معهم من أجل البطولة العربية.
ويشارك فريق نفط الوسط في البطولة ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبه فريقي الهلال السعودي، والترجي التونسي.
ويلعب نفط الوسط مباراة غاية في الأهمية ضد النجف، اليوم الأحد، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الـ15 لبطولة الدوري الذي يتصدر ترتيبه حالياً فريق النفط برصيد 70 نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News