الخليج يوقع مع النجراني والعنزي
الدمام ـ أحمد البريك
2017.07.09 | 05:16 am
أعلنت إدارة نادي الخليج أمس السبت عن إبرام صفقتين للفريق الأول لكرة القدم في النادي بعد التوقيع مع متعب النجراني مهاجم القادسية لمدة موسم، ومع مشعل العنزي لاعب العروبة لمدة موسمين، وجرت مراسم التوقيع في النادي بسيهات بحضور علي المشامع نائب رئيس النادي وجعفر السليس مدير الاحتراف.