القحطاني يجتاز الكشف الطبي والرباعي يستعد لأول معسكر مع الهلال
الرياض ــ الرياضية
2017.07.09 | 08:15 pm
واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اجراء الفحوص الطبية والقياسات العضلية استعداداً للمغادرة للنمسا حيث المعسكر الإعدادي للفريق للموسم الجديد .
وانضم الثلاثي المنضم حديثاً لصفوف الفريق الهلالي كادش وكانو وفلاتة لقائمة اللاعبين الذين أكملوا فحوصاتهم الطبية اليوم ، كما انضم لقائمة اللاعبين الذي أكملوا الفحص الطبي اليوم مهاجم الفريق ياسر القحطاني .
وينتظر أن تغادر بعثة الفريق إلى النمسا صباح الثلاثاء المقبل لإقامة معكسر إعدادي هناك استعداداً للموسم الكروي الجديد .