الحبسي يوقع في معسكر النمسا
الرياض ـ حمد الصويلحي
2017.07.10 | 06:12 am
تقرر انضمام الدولي العماني علي الحبسي، حارس ريدينج الإنجليزي لمعسكر الهلال في النمسا، بعد أن تعرقل حضوره إلى الرياض، قبل انطلاق المعسكر الإعدادي، نظرًا لتأخر إنهاء إجراءات انتقاله لصفوف الهلال بشكل رسمي، بعد إتمام الاتفاق بشكل نهائي مع اللاعب وناديه، وتبقى استكمال الإجراءات الرسمية والتحويلات المالية فقط، التي يتم إعلان الصفقة بعدها بشكل رسمي.
من جانب آخر، أمنت إدارة الهلال طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى سالزبورج النمساوية، في وقت مبكر من صباح غدٍ الثلاثاء، لبدء المعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيقام في النمسا، ويستمر حتى يوم الاثنين 31 من يوليو الجاري، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، ويتخلله خوض ثلاث مباريات ودية.