هيرفي يلتحق بمعسكر القادسية
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.07.10 | 06:18 am
انضم الإيفواري بولا هيرفي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية أمس الأحد إلى المعسكر الخارجي الحالي في بمدينـة نورنبيرج الألمانية الذي يقام ضمن برنـامـج التحضيــرات للموسم الرياضي الجديد.
وقسم التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق في التدريبات التمارين على فترتيـن، حيث خصص الصباحيــة للتدريبـات اللياقيـة لرفـع المعـدل اللياقي لدى اللاعبين. فيما ركز في الحصة المسائية على الجانـب التكتيكي والتجانس لدى اللاعبين استعداداً للمباراة الودية الأولى المقررة الخميس المقبـل مـع أجسبـورج الألماني.
من جانبه، أكد عبدالله بادغيش رئيس البعثة نائـب رئيـس النـادي والمشرف العام على الفريق الأول أن بدايـة المعسكر كانت مميزة والأمور تسير حسب ما تم التخطيط له.
وأضـاف: "سنجـنـي أهدافنا من هذه المرحلة قبل انطلاق المرحلة الثانية في تركيا".