اجتماع يناقش أهداف الفيصلي
المجمعة ـ عماش الثبيتي
2017.07.10 | 06:18 am
بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي تدريباته أمس الأحد في معسكره المقام في مدينة إيندهوفن الهولندية ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي الجديد.
وأجرى الفريق حصته التدريبية الأولى في الفترة المسائية بعد وصول البعثة إلى هولندا صباح أمس، وذلك على أحد الملاعب الملحقة بمقر المعسكر، واستهلها الصربي فوك رازافيتش مدرب الفريق باجتماع مع اللاعبين تحدث خلاله عن البرنامج التدريبي للفريق طوال فترة المعسكر والذي يمتد لـ 19 يوما، كما تطرق الى الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها من المعسكر.
من جانبه طمأن محمد المطيري إداري الكــرة جماهيـر الفيصلي على سلامة البعثة ووصولها إلى مقر المعسكر في مدينة إيندهوفن الهولندية، متمنيا أن يحقق المعسكر الهدف المنشود.