الحبسي يوقع في سالزبورج
تـقرر انضمـــام الدولي العمــــاني علــي الحبسي، حارس ريدينج الإنجليزي إلى معسكر الهلال في النمسا، بعد أن تعرقــل حضوره إلى الرياض قبل انطلاق المعسكر الإعدادي نظراً لتأخر إنهاء إجراءات انتقــاله لصفوف الهلال بشكــل رسمي بعد إتمام الاتفاق بشكل نهائي مع اللاعب وناديه وتبقى استكمال الإجراءات الرسمية والتحويلات المالية فقط التي يتم إعلان الصفقة بعدها بشكل رسمي.
من جانب آخر، أمنت إدارة الهلال طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى سالـزبورج النمساوية في وقت مبكر من صباح غد الثلاثاء لبدء المعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيقــــام في النمسا ويستمر حتى يوم الإثنين الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري استعدادا للموسم الريـــاضي المقبل، ويتخـــلــله خوض ثلاث مباريات ودية.
من جهة ثانيــة، أجرت المجموعة الثانية من لاعبي الفريق الأول لكرة القـدم في نادي الهلال أمس الأحد فحـــوصاً طبية، وقياسات عــضـلــية، تحت إشراف الشريك الطبي للنادي "بوبا العربية" إذ حضر عدد من اللاعبين أبرزهم نيكولاس ميلـيــسي وعمر خـــربين وحسن كادش ومحمد كنو وياسر القحطاني وفيصل درويش ومختـار فلاته وعلي البليهي وياسر الشهراني، وستستمر الفحـوص الطبيـة والقياسات العضلية للاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الإثنين، والتي ستشهـد خضوع اللاعبين الدوليين لها ضمن المجموعة الثالثة من اللاعبين