الأولمبية السعودية: الاجتماع لتعزيز الخطوات السابقة
تلقت صحيفة "الرياضية" تعقيباً من المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية حول ما تم نشره في الصحيفة (عدد الأحد 9 ـ 7 ـ 2017م) حول الغرض من اجتماع محمد آل الشيخ رئيس اللجنة، مع عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، مستبعدة أن يكون الاجتماع لمناقشة سلبيات الاتحادات، موضحة أن اجتماع رئيس اللجنة برؤساء الاتحادات كان للالتقاء بهم والتعرف على برامج وأنشطة كل اتحاد، وتعزيز خطوات العمل السابقة، وجاء نص التعقيب على النحو التالي:
نفت اللجنة الأولمبية العربية السعودية ما تم نشره في صحيفة "الرياضية" (عدد الأحد 9 ـ 7 ـ 2017م) حول الغرض من اجتماع رئيس اللجنة محمد بن عبدالملك آل الشيخ، مع عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، مؤكدة أنه لا صحة لما ورد في الخبر من أن الاجتماع كان لمناقشة سلبيات الاتحادات، وموضحة أن اجتماع رئيس اللجنة برؤساء الاتحادات كان للالتقاء بهم والتعرف على برامج وأنشطة كل اتحاد، وتعزيز خطوات العمل السابقة، وما تم وضعه من منهجية وأهداف وآليات عمل قادرة على رفع مستوى هذه الاتحادات وألعابها، وذلك من أجل مواصلة العمل وفق الخطط الطموحة التي تم وضعها خلال المرحلة الماضية وأُعلن عنها في حينه، مشددة في السياق ذاته على أن رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية حريص على دعم جميع الاتحادات لتحقيق أهدافها.