بعد تمديد فترة المعسكر منتخب الشباب يواجه البحرين مرتين
الرياض ـ الرياضية
2017.07.10 | 06:19 am
يخوض منتخبنا الوطني لدرجة الشباب مباراتين وديتين أمام منتخب البحرين الشقيق لدرجة الشباب يومي 15 و17 من شهر يوليو الجاري، وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني للأخضر تمديد المعسكر الإعدادي الذي يقيمه حاليًا في محافظة الطائف حتى 18 يوليو الجاري، بعد أن كان من المقرر أن يختتم في 12 يوليو.
ويعاود الأخضر تدريباته اليومية اليوم الإثنين بفترة مسائية، بعد الفترة الحرّة التي منحها خالد العطوي مدرب المنتخب للاعبين مساء أمس الأحد.