23 ألف زائر يودعون "حكايا مسك"
تبوك ـ واس
2017.07.10 | 06:21 am
حظي مهرجان "حكايا مسك" الذي أقامته مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز "مسك الخيرية" في منطقة تبوك، بحضور جماهيري كبير تجاوز الـ 23 ألف زائر في ثلاثة أيام، وودع المهرجان الذي احتضنه مركز الأمير سلطان الحضاري فعالياته يوم أمس أهالي المنطقة، الذين نهلوا من برامجه وأنشطته المقدمة عبر 8 منصات ثابتة، قُدمت من خلالها العديد من ورش العمل في 8 ساعات يومية، نهل منها مبدعو تبوك والمهتمون بالمجالات الثقافية أروع الدروس في مجالات اختصاصاتهم.
وتنوعت فعاليات المهرجان في نسخته السادسة التي صممت بعناية لتناسب جميع الأعمار، ما بين ورش تدريبية في مجالات التأليف والرسم والإنتاج المرئي، وقنوات تسويقية، وعروض مسرحية ترفيهية للصغار والكبار، وأفلام سعودية ومنصة خاصة بعرض قصص الإعلاميين، الذين سبق لهم تغطية أحداث الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية.