64 متطوعا و40 متطوعة في سوق عكاظ
الطائف ـ واس
2017.07.10 | 06:22 am
يواصل فريق المتطوعين في سوق عكاظ، من شباب وشابات الطائف استعداداته للمشاركة في الدورة الحادية عشرة من سوق عكاظ، التي ستفتتح الأربعاء المقبل، بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
والتقى عبد الله السواط المدير التنفيذي لسوق عكاظ خلال اجتماع أمس الأول فريق "يالله سوى" التطوعي الذي يبلغ عددهم 104 متطوعين منهم 40 متطوعة، وقد نقل فيه شكر وتقدير الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ، على مبادرة أعضاء الفريق بالتطوع في العمل لسوق عكاظ؛ بهدف المساهمة في نجاح هذا الحدث الوطني والتاريخي المهم، الذي يمثل محافظة الطائف وأهلها، ويعكس حضاراتهم وتاريخهم. موضحًا أن هذا السوق هو للجميع بما يمثله من واجهة حضارية ثقافية تاريخية تقوم على سواعد أبنائه الشباب.