أندية الطائف تستأنف نشاطاتها

الطائف ـ واس 2017.07.10 | 06:22 am

عاود 34 ناديًا موسميًّا وحيًّا بالطائف فعالياتها ونشاطاتها المتنوعة الترفيهية والتثقيفية، بمشاركة أكثر من 20 ألف طالب وطالبة.
وأعدت أندية الطائف الموسمية البالغ عددها 16 نادياً للبنين والبنات فعالياتها بأساليب جاذبة ومشوقة لجميع الفئات، فيما فتحت تلك الأندية أبوابها لاستقبال الطلاب والطالبات خلال الصيف لإشراكهم في تلك الفعاليات وفقاً لخمسة مسارات رئيسية: ترفية، توظيف، سياحي، تطوعي، وتقني.
ونوه محمد عامر النفيعي المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف، بدور الأندية الموسمية في استثمار أوقات فراغ الطلبة، بما يعود عليهم بالفائدة وترسيخ القيم الإيجابية في شخصياتهم وإكسابهم المهارات والقيم الحميدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News