"زمن الخرج الجميل" يشهد حضورا لافتا
السيح ـ واس
2017.07.10 | 06:22 am
شهد معرض "وجوه من زمن الخرج الجميل"، حضوراً لافتاً من الزوار في ختام أيام المعرض الذي انطلق الأحد الماضي بمدينة السيح.
وأثنى حسين بن عبد الهادي القحطاني مدير مكتب الهيئة العامة السياحة والتراث الوطني، على جهود اللجنة المنظمة للمهرجان، مشيداً بفكرة المهرجان الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة، حيث يوثق بالصور الفوتوغرافية تاريخ أبناء مدن وقرى الخرج لعقود من الزمن، مشيراً إلى أن هذا المعرض يعد إضافة مميزة للفعاليات الصيفية التي تشهدها مدينة السيح، بتنظيم ومشاركات فاعلة من من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص.