البيشي يحقق برونزية آسيا للجودو

الرياض ـ الرياضية 2017.07.10 | 06:23 am

حقق عبد العزيز البيشي لاعب المنتخب السعودي للجودو الميدالية البرونزية في وزن تحت ٦٦ كجم في بطولة آسيا المفتوحة للجودو في تايبيه.
وتغلب البيشي في الدور الأول على اللاعب الأسترالي كاي ووضعته القرعة ضد مواطنه سليمان حمد، وخسر اللقاء وتم تأهله لدور الترضية وفي الأدوار النهائية تغلب البيشي على اللاعب شوقن من الفلبين ليحصل بذلك على الميدالية البرونزية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News