آل هادي يسيطر على الذهب
أبها ـ حسن ذيبان
2017.07.10 | 06:24 am
سيطر الفارس محمد آل هادي على صدارة الشوطين الذهبي والفضي لبطولة الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير لقفز الحواجز بجواديه "نادية" و"ريحانة"، وحل زميله محمد زعيلة في المركز الثاني للشوط الذهبي بالجواد"روز"، وجاء زميله مفرح الفيفي خلفه في الشوط الفضي.
وكسب منصور العمري الشوط البرونزي بالجواد "محبوبة"، وحل محمد عبد المعطي بالجواد "بشاير" ثانيا.
وفي شوط أقل من 18 سنة، توج أحمد اليزيدي بالجواد "كوين"، وجاء أسامة آل قشيم بالجواد" رنكي" ثانيا.