الشباب يبدأ المرحلة الثانية من الإعداد
الرياض - الرياضية
2017.07.10 | 07:24 pm
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الاثنين تدريباته الصباحيه في معسكره الإعدادي المقام حاليا في مدينة سالزبورغ النمساوية .
وانهى الفريق الشبابي المرحلة الأولى من الإعداد في مدينة سيفيلد قبل ان ينتقل أمس إلى سالزبورغ لاكمال تحضيراته للموسم الرياضي الجديد .
وكان الشباب قد خاض مباراة ودية أمام فريق سيفيلد ضمن المرحلة الأولى من التحضيرات في مدينة سيفليد وكسبها بثمانية أهداف نظيفة.