دياز يستبعد الشمراني من قائمة النمسا ويستدعي ليو
الرياض - الرياضية
2017.07.10 | 08:21 pm
أعلن نادي الهلال مساء اليوم الاثنين أسماء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين سيغادروا لمعسكر النمسا استعداداً للموسم الكروي الجديد .
وضمت القائمة التي حددها المدير الفني للفريق الارجنتيني رامون دياز 33 لاعباً يتقدمهم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ، كما شهدت انضمام المحترف البرازيلي ليو بوناتيني .
وخلت القائمة من اللاعب ناصر الشمراني الذي اشارت عدد من الوسائط الاعلامية الى قرب انتقاله لنادي الشباب .
الجدير بالذكر أن الهلال حقق لقبي الدوري وكاس الملك خلال الموسم الماضي وما زال ينافس في البطولة الاسيوية التي وصل فيها الى الدور ربع النهائي .