آل الشيخ يعتمد مشروع أول قرية أولمبية سعودية

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2017.07.11 | 04:44 am

اعتمد محمد بن عبد الملك آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مشروع إعداد المخطط الشامل وتصميم القرية الأولمبية بالرياض "ويشمل مركز النخبة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي"، والذي سيستغرق إعداده فترة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ الإشعار بمباشرة العمل.
ومن المقرر أن تضم القرية الأولمبية في الرياض مرافق متكاملة على الطراز العالمي، تشمل ملاعب وصالات رياضية "داخلية وخارجية" لأكثر من 25 لعبة، إضافة إلى خدمات الأداء الرياضي المكونة من عيادات التأهيل، والاستشفاء، والعلاج الطبيعي، والقوة واللياقة، والتغذية، والتعليم وغيرها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News