“لن ننساكم”.. في عريضة 15 مترا
تغطية ـ فرج الشمري
2017.07.11 | 04:46 am
في أحـد مواقع الفعاليــات وضعت عريضة بطـول 15 متراً وقع عليها زوار الفعالية وسطروا مشـــاعرهم تجـاه الشــهداء وأسرهم، حيث شهدت تفاعلاً كبيراً مــن الزوار. حيث كتب بعضهم عبـارات " لا يمكن أن ننساكم .. أنتم في قلوبنا" فيما كتبت زوجة أحد الشهداء سطوراً قالت فيها :"سـتبقى روحـــك أفخر بها".