المشرف يفتح ملف الآسيوية
الرياض ـ الرياضية
2017.07.11 | 04:46 am
عقد محمد الزهراني المشرف العام على المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر أمس الإثنين في قاعة الاجتماعات الصغرى بمجمــع الأمير فيـــصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض اجتماعا بالأجهزة الفنية و الإدارية للمنتخب، بحضور عادل البطي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع التي تخص المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات ومن أبرزها تحضيراته واستعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة و التي ستقام في عاصمة تركمانستان (عشق آباد) خلال الفترة من 17 حتى 26 ستمبر المقبل و كذلك المشاركة في تصفيات غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة قدم الصالات التي ستستضيفها العاصمة التايلندية (بانكوك) خلال الفترة من 2 حتى 22 أكتوبر المقبل.