“العربي” لم يستبعد المريخ عن البطولة
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2017.07.12 | 04:10 am
أكد المصري علاء عبد العزيز المنسق العام للبطولة العربية للأندية، أن المريخ السوداني لا يزال من ضمن الفرق المشاركة في البطولة، وأنه لم يصدر أي قرار باستبعاده، رغم قرار الـ"فيفا" بتجميد النشاط الرياضي في السودان.
وأشار إلى أن اللجنة المنظمة لم تحدث أي تعديل على جدول البطولة، وذلك بعد موافقتها على منح المريخ مهلة محددة، إلى حين توفيق أوضاع الاتحاد السوداني مع الـ"فيفا".
وبخصوص طلب نادي الصفاقسي التونسي المشاركة بديلاً عن المريخ، نفى عبد العزيز وصول أي خطابات رسمية من النادي التونسي بهذا الشأن.
من جهة أخرى، هدد مرتضى منصور رئيــس نادي الزمالك بالأنسحاب من البطولة بسبب عدم تنفيذ الحكم القضائي الخاص بإعادة مباراة الفريق الدورية أمام المقاصة .