تطبيق برنامج التربية البدنية في مدارس البنات

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2017.07.12 | 04:11 am

ابتداءً من العام الدراسي المقبل 1439/1438هـ، سيتم تطبيق برنامج التربية البدنية في مدارس البنات، وفق قرار أصدره أحمد العيسى وزير التعليم أمس، بحيث يتم تنفيذ البرنامج وفق الضوابط الشرعية، وذلك انسجامًا مع تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030 في السعي إلى رفع نسبة ممارسي الرياضة في المجتمع.
وأكد لـ "الرياضية" مبارك العصيمي، المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، أن البرنامج يطبق في المدارس حسب الإمكانيات المتوفرة في كل مدرسة، بما في ذلك من يكلف من المعلمات بالبرنامج، مشيرًا إلى أن اللجنة المشرفة على تنفيذ البرنامج، برئاسة الدكتورة هيا العواد وكيل الوزارة للتعليم "بنات"، ستعمل على التنسيق مع الجامعات لمعالجة وضع معلمات البرنامج.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News