العدالة يتمسك بـ «درويش»

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.07.12 | 04:11 am

جددت إدارة نادي العدالة برئاسة المهندس عبد العزيز المضحي في الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المصري عبد الله درويش للاستمرار مع الفريق، وقيادته في دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد.
وقررت إدارة العدالة تعيين الدكتور صادق العمران نائب رئيس النادي مشرفاً على الفريق الأول لكرة القدم، وأحمد الحافظ وسعيد البخيت إداريين للفريق الأول.
ومن جانب آخر، قامت إدارة النادي بإشراف مباشر على الصيانة الشاملة للملعب الرئيسي لكرة القدم في النادي، ويجري العمل حالياً على إنشاء ملعب صناعي بمواصفات عالية وقانونية للفئات السنية فيه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News