“التنس” ينهي الخطوة الأولى لصناعة الجيل
الرياض ـ فهد البطاح
2017.07.12 | 04:11 am
اختتم الاتحاد السعودي للتنس الأرضي، المعسكر الإعدادي المكثف للاعبين الناشئين والشباب للفئات العمرية من سن ٨ وحتى ١٨سنة، والذي أقيم في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، وشهد العديد من البرامج اللياقية المعدة لكل لاعب بعناية.
وسعى أوسكار "إسباني" كبير المدربين في الاتحاد السعودي للتنس، من خلال الإشراف المباشر على معسكر الطائف، لاختيار عدد من اللاعبين الواعدين للمنتخب السعودي ضمن خطته، لتكوين أربعة أجيال لدعم المنتخبات السعودية في المستقبل.
من جانبه، أوضح الدكتور فواز حكمي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس الأرضي، أن المعسكر حقق جل الأهداف الموضوعة من قبلهم في الاتحاد، وقال: "نسعى جاهدين لتذليل كل الصعاب نحو تحقيق هدفنا بصناعة جيل من الفئات السنية، من خلال تدريبهم وتثقيفهم.