افتتاح ناد للحي للبنات في أملج
الرياض عبد الرحمن مشبب
2017.07.12 | 04:12 am
جهزت الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك مقرًّا لأول نادٍ للحي للبنات في محافظة أملج، ضمن 13 نادي حي للبنين والبنات في تبوك ومحافظاتها.
وأكد الدكتور عبد الله الحارثي مدير إدارة نشاط الطلاب في تعليم تبوك، أن نادي الحي للبنات في محافظة أملج سيتم افتتاحه قريباً بعد تجهيزه بكافة المستلزمات، ليقدم حزمة من البرامج لاستثمار أوقات الطالبات بما يعود عليهن بالنفع والفائدة، من خلال إقامة عدد من البرامج والفعاليات والأنشطة المتنوعة، وتنفيذها بقوالب تعليمية تثقيفية وترفيهية.
وأشار إلى معاودة الأندية الموسمية وأندية الحي في تبوك ومحافظاتها، أنشطتها للفترة الثانية بعد إجازة عيد الفطر المبارك، بمشاركة أكثر من 15 ألف طالب وطالبة ضمن برنامج "إجازتي"، تحت شعار "صيفك سعيد.. وقتك مفيد".