دعم ولي العهد وراء نجاح فخر واعتزاز

فرج الشمري 2017.07.12 | 04:14 am

أبدى فهد السمحان رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات فخر واعتزاز عن سعادته للنجاح الباهر الذي واكب فعاليات فخر واعتزاز والذي اختتم أمس في مدينة جدة بعد موافقة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد على مشاركة وزارة الدفاع تقديراً لما قدمه آباؤهم من تضحيات بالدم والروح لتبقى راية التوحيد خفاقة وقال السمحان: "فخر واعتزاز هو عمل مدته 11 شهراً والذي جاء من أجل أبطال الحد الجنوبي، حيث نرى الالتفاف من القيادة الرشيدة مع الوطن واهتمامها في مثل هذه المبادرات فكان يجب علينا أن نواكب نحن شباب وشابات هذا الوطن الغالي مثل هذه الرؤية والعمل بتطوع على نجاحها ووصولها إلى أسر شهداء الواجب الذين مهما قدمنا لهم سنبقى مقصرين بحقهم". وأضاف: "هذه الأيام نحتفي بأسر الشهداء الذين تواجدوا في هذا المكان من مختلف مناطق السعودية والذين نحاول أن نبعث لهم الفرح والسرور ونقدم لهم برامج مختلفة من مدارس خاصة وتأمين طبي وأشياء أخرى يحتاجون إليها وهذا هدف رئيسي نبحث عنه". ويواصل السمحان حديثه: "عشنا أياماً صعبة وطويلة من أجل فعاليات فخر واعتزاز والحمد لله أننا وصلنا إلى ما نبحث عنه من تحقيق عدة أهداف وهذا جاء بفضل الله ثم دعم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الذي كان حريصاً على نجاح هذه الفعاليات"، مبيناً أن الموسم الثاني من فعاليات فخر واعتزاز سيكون مختلفاً وبعدة أفكار مميزة وبمناطق مختلفة من مملكتنا الغالية، مقدماً شكره للأمير بندر بن ناصر رئيس اللجنة العليا المنظمة على جهوده الكبيرة في الفعاليات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News