شهد مشاركة أبناء شهداء الواجب.. وحظي بحضور مميز

فرج الشمري 2017.07.12 | 04:15 am

اختتمت مساء أمس فعاليات "فخر واعتزاز" بعد أربعة أيام مميزة شارك فيها أبناء شهداء الواجب والزوار وتعرفوا عن قرب على العمل الكبير الذي يقدم من جنودنا البواسل في الحد الجنوبي في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين وصد الأعداء. وجذبت الفعاليات المتنوعة التي احتضنها نادي أرامكو السعودية في حي الرحاب بجدة الزوار الذين أبدوا تفاعلاً كبيراً مع كل الفقرات والأسلحة والمدرعات التي تستخدم في الحرب مع شرح تفصيلي من أفراد الجيش السعودي. وبدأ حفل الختام بعد صلاة المغرب من خلال فقرات متعددة بدأت من خلال حديث إعلامي من فهد السمحان رئيس اللجنة المنظمة الذي تحدث عن المنجزات التي ظهرت في فعاليات فخر واعتزاز طوال الأيام الماضية التي شهدت حضوراً من أهالي أسر الشهداء من محتلف مناطق السعودية. بعدها شهد المسرح فقرة السيرك المصري وفقرة الفنون الشعبية وكذلك التجارب الميدانية ومسابقات أطفال وعروض لليزر وتكريم لأبناء الشهداء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News