إطلاق برنامج “إجازتي”
جدة ـ واس
2017.07.12 | 04:17 am
أطلق "تعليم جدة" فعاليات برنامج "إجازتي" في الأندية الموسمية وأندية مدارس الحي في مدارس تعليم محافظة جدة، تستمر إلى 25 من ذي القعدة المقبل، بمشاركة أكثر من 20 ألف طالب وطالبة، ينتظمون في تسعة أندية موسمية للبنين، وثمانية أندية موسمية للبنات، بالإضافة إلى 20 نادي حي للبنين، و11 نادي حي للبنات. وأوضح يحيى القحطاني، مدير عام تعليم جدة المكلف، أن الأندية الموسمية تقدم مجموعة من البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية ولقاءات وأمسيات شعرية، ضمن المسارات الخمسة "لبرنامج إجازتي"، تشمل الأنشطة الترفيهية، التطوعية، السياحية، الوظيفية، التقنية.