ثلاث وديات للهلال

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2017.07.13 | 04:18 am

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال في معسكره الحالي في النمسا ثلاث مباريات ودية أمام فرق أوروبية، الأولى أمام سبيتال النمساوي يوم الجمعة 21 يوليو، والثانية مع فريق بنيڤيتو الإيطالي يوم الثلاثاء 25 يوليو، والثالثة أمام إيتيمز التركي يوم الأحد 30 يوليو.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News