الأهلي يبدأ الوديات أمام ستانتيتش
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.07.13 | 04:18 am
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مساء اليوم الخميس نظيره ستانتيتش النمساوي على ملعب الأخير في أولى مبارياته الودية في معسكره المقام حالياً في النمسا.
ويسعى الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق إلى إشراك أكبر عدد من لاعبيه للوقوف على مستوياتهم بعد عشرة أيام من توليه المهام الفنية.
وكان الفريق قد تدرب أمس على فترتين صباحية ومسائية، شهدت الأولى مشاركة تيسير الجاسم قائد الفريق بعد وصوله إلى النمسا قادماً من دبي عقب انتهائه من برنامجه العلاجي الذي خضع له طوال الفترة الماضية.