الشباب يواجه بربيرام التشيكي
الرياض ـ علي الحدادي
2017.07.13 | 04:18 am
يلعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب عند الساعة السادسة من مساء غد الجمعة ثاني مواجهاته الودية في معسكره الجاري في النمسا، أمام فريق "بربيرام التشيكي"، وكان الفريق أدى أولى مبارياته الجمعة الماضية أمام فريق سيفيلد النمساوي، وفاز عليه بثمانية أهداف دون مقابل.
إلى ذلك شارك المدافع محمد سالم القادم من الفيصلي في حصة أمس التدريبية مع زملائه اللاعبين فور وصوله مباشرة.