الأولمبي يتعادل سلبا مع لبنان

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2017.07.13 | 04:19 am

تصل يوم الأحد المقبل منتخبات البحرين والعراق وأفغانستان الأولمبية إلى الرياض، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 19 إلى 23 يوليو الجاري.
ويفتتح الأخضر مبارياته في 19 يوليو أمام المنتخب البحريني، ثم يواجه أفغانستان يوم 21 ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب العراقي في الـ 23 من يوليو.
وكان المنتخب السعودي اختتم مبارياته الودية أمس وتعادل سلباً أمام نظيره اللبناني في المباراة التي جرت أمس الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News