ندمت في النصر والاتحاد عشقي
الرياض ـ الرياضية
2017.07.13 | 04:20 am
أشار الدولي نايف هزازي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر سابقا إلى تلقيه عددا من العروض الاحترافية بعد مخالصته مع ناديه النصر، مبيناً في تصريحات أمس أن النصر لم يمنحه الفرصة الكافية لتمثيله أساسياً خلال فترة وجوده في صفوفه.
وأوضح هزازي أنه اتحادي أبا عن جد، مبيناً عشقه لناديه الأصلي، ولكنه استدرك بأنه لاعب محترف ولا علاقة بين ميوله وعشقه لنادي الاتحاد.
وأضـاف: "ندمت في النصر كوني لم أحقق أي بطولة ولكنني لم أمنح الفرصة الكافية للعب أساسياً والظهـور بمسـتواي المعهود مع الاتحاد والشباب". وتابع هزازي في حديثه الأول عقب مغادرته أسوار أصفر العاصمة: "لدى وكيل أعمالي عروض احترافية، ولم أقرر وجهتي حتى الآن، لكنني ســـأختـار المناسب منها خلال الأيام القليلة المقبلة".